فلاش ليد كول نظام الـ Call Center

فلاش ليد كول نظام الcall center

فلاش ليد كول نظام الـ Call Center الأسهل لشركتك. وتعتبر الخدمة من أهم المميزات التي يستطيع نظام إدارة علاقات العملاء فلاش ليد توفيرها لك. فتستطيع استخدام خدمة فلاش ليد كول بأقل التكاليف والتواصل مع عملائك والرد على استفساراتهم وتقديم أفضل خدمة لهم بمزايا احترافية متعددة وفي هذا المقال سنناقش: 

ما هي خدمة فلاش ليد كول و كيف تعمل
مزايا خدمة فلاش ليد كول
كيف تساعد خدمة فلاش ليد كول شركتك 

ما هي خدمة فلاش ليد كول نظام الـ Call Center و كيف تعمل 

خدمة فلاش ليد كول سنتر متاحة لكل الشركات وتعطي خدمة ممتازة لكل المستفيدين منها بمركز اتصال متقدم، مهما كان حجم شركتك، لاستقبال مكالمات العملاء والرد على استفساراتهم. تتواجد أحدث أجهزة الاتصال التي تساعد عملاءك في التواصل السهل. كما توفر لك هذه الخدمة جميع التكاليف اللازمة للحصول على مركز اتصال احترافي متكامل. وسوف نشرح ماهيّة فلاش ليد كول من خلال الآتي: 

تستطيع تحميل برنامج السوفت فون على هاتفك والاشتراك في خدمة فلاش ليد كول فقط ب ١٠٪ من تكاليف الكول السنتر التقليدي. الخدمة متوفرة في مصر و السعودية.

المكالمات الواردة

انفوجرافيك عن كيفية تعامل فلاش ليد كول نظام الـ Call Center مع المكالمات الواردة

ادخل رقمك على سيرفر فلاش ليد —-> سيرفر فلاش ليد يحول الرقم على فلاش ليد كول —-> يصبح العميل متاح على السوفت فون —-> يسجل CRM المكالمة  

المكالمات الصادرة     

انفوجرافيك عن كيفية تعامل فلاش ليد كول نظام الـ Call Center مع المكالمات الصادرة

السوفت فون —-> سيرفر فلاش ليد (تسجيل المكالمات، تاريخ المكالمات..) —-> تستطيع التواصل مع العملاء 

ننتقل الآن إلى مزايا خدمة فلاش ليد كول نظام الـ Call Center  

يتميز فلاش ليد كول بعدة خواص تساعد الشركات من كافة المجالات لكي تحقق أهدافها وتساعد نظام الCRM في تسهيل عملية التواصل مع العملاء. 

انفوجرافيك عن مزايا فلاش ليد كول الشاملة، من خلال توفير تطبيق واحد لن يحتاج المستخدم إلى أجهزة خاصة، وتوصيل تلقائي للمكالمات، ودمج كامل مع فلاش ليد CRM لتسهيل إدارة المكالمات. واستجابة صوتية تفاعلية تساعد العميل ليصل إلى طلبه.

مزايا فلاش ليد كول 

  • تساعد خدمة ال IVR في توصيل العملاء عبر رسائل مشفرة للخدمة أو القسم الذي يريدون التواصل معه.
  • يغنيك تطبيق السوفت فون عن شراء أجهزة خاصة للكول سنتر ويتيح لك استخدام هاتفك المحمول كأداة للكول سنتر
  • توصيل مكالمات ذكي وأتوماتيكي 
  • مرونة في ساعات العمل 
  • تسجيل المكالمات وتحويلها حسب الحاجة 
  • ترابط متكامل مع فلاش ليد الأساسي أو فلاش ليد برو

كيف تساعد خدمة فلاش ليد كول نظام الـ Call Center شركتك

ننتقل الآن لكيفية استخدام شركتك لنظام فلاش ليد كول وكيف ستسهل عليك عملية التواصل:

توحيد رقم واحد للشركة

رقم واحد لجميع أعضاء فريقك وأقسام شركتك، المبيعات، التسويق، خدمة العملاء. تصبح اتصالات شركتك موحدة تحت رقم واحد، وجميع الأنشطة الواردة والصادرة مركزية مما يقلل من التكلفة ويسهل من المراقبة ومتابعة المكالمات.

بدون تكلفة تركيب 

يقلل نظام مركز الاتصال السحابي من تكلفة التركيب بنسبة تصل إلى ٩٠٪ لأنك لا تشتري أي أجهزة لتفعيل مركز الاتصال الخاص بك. بمجرد الاشتراك في خدمة فلاش ليد كول، نخصص جزء من الخادم Server لإجراء مكالماتك.

متابعة مميزة

ترابط سلس مع فلاش ليد الأساسي أو فلاش ليد برو حيث يسجل النظام جميع مكالماتك في سجل خاص بالعميل. فيمكنك الاستماع إلى المكالمات الواردة والصادرة وتحديد المكالمات الفائتة في أي وقت.

توسع بتكلفة قليلة  

الآن، تستطيع شركتك أن تنمو دون الحاجة لتعيين ٣٠-٤٠ موظف لإنشاء الكول سنتر الخاص بك. مع خاصية فلاش ليد كول ستتوسع بتكلفة تناسب ميزانيتك.

فلاش ليد كول مركز اتصال سحابي متميز

من خلال مركز الاتصال السحابي الذي توفره فلاش ليد، تجد جميع المكالمات طريقها إليك، دون حدوث مشكلة لبعدها عن شبكات الاتصال الهاتفية واستخدامها بروتوكولات الإنترنت كممرات ينتقل عبرها الصوت. فلاش ليد كول تقدم خدمة غير مرتبطة بالمكان ويمكنك الحصول على مميزاتها حتى وإن كنت خارج المنزل أو المكتب.  

تسجيل المكالمات وجودة الكول سنتر

أسلوب تعامل الموظف مع العميل من عناصر نجاح أي شركة، فسواء كان الموظف فرد مبيعات أو دعم فني، اللباقة في التعامل هي صفة مشتركة لأي تواصل، فهي أحد المهارات الناعمة التي يجب أن يتميز بها أي موظف بشركتك. أما عن المهارات الفنية، فهي معتمدة بشكل أساسي على مدى صحة المعلومات التي يوفرها الموظف للعميل، هل يقدم عروض وهمية؟ هل يعطي العميل معلومات مضللة لا تفيده في حل مشكلاته؟

لذا تعد خاصية تسجيل المكالمات بالكول السنتر لا تقل أهمية عن أي خاصية أخرى يوفرها فلاش ليد كول، وهي غرضها تطوير الخدمة المقدمة للعميل والحفاظ على تواصل يتميز بالمهنية والرسمية التي يبحث عنها الطرفان.

 هنا يأتي دور مراقب الجودة. حيث يستمع إلى المكالمات التي استقبلها أو أجراها الموظفون، ويختار المكالمات بشكل عشوائي خلال الشهر، ويراجع التعليمات التي لم يرعاها الموظف خلال المكالمة. ثم يأتي دور موظف الموارد البشرية من خلال توجيهه والتعامل معه بطريقة مباشرة تمنع تكرار الأخطاء. 

تستطيع استخدام خدمة فلاش ليد كول (مركز اتصال سحابي متميز) في القطاعات التالية: 

  • ال- Ecommerce 
  • العقارات
  • قطاع B2B 
  • قطاع الخدمات 
  • التأمين 
  • القطاع الطبي 

تعتبر خدمة فلاش ليد كول نظام الـ Call Center من أهم الإضافات التي تحتاجها شركتك؛ لكي تحقق أهدافها و تتوسع بتكاليف مناسبة.

فلاش ليد هو نظام إدارة المبيعات الأنسب لشركتك. سجل الآن لتحصل علي تجربتك المجانية. للمزيد من المعلومات عن فلاش ليد يمكنك زيارة صفحتنا على فيسبوك أو زيارة موقعنا.

 تريد أن تبدأ الآن ؟ تحدث مع أحد خبرائنا.

اقرأ أيضًا: أهمية وجود كول سنتر لشركتك الصغيرة أو المتوسطة

اقرأ أيضًا: التواصل مع العميل المحتمل و5 أخطاء تقع فيها الشركات

2 thoughts on “فلاش ليد كول نظام الـ Call Center

اترك تعليقاً