فلاش ليد خلال الربع الأول من 2022: خصائص وإضافات لا حصر لها

عرض لخصائص فلاش ليد الجديدة خلال الربع الأول من 2022

تبحث عما يحول كل محادثة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي إلى عميل دائم؟ في حاجة إلى إدارة مبيعاتك المتوقعة لتساعدك في ترتيب أولوياتك؟ تريد ما يساعدك على تنظيم اجتماعاتك دون حدوث تعارض بين مواعيدك مع العملاء الآخرين؟ تستهدف اختصار بعض الوقت من خلال تفعيل نظام تلقائي ينجز المهام الروتينية؟ كل ما تحتاجه لنمو شركتك وتطويرها أصبح لدى فلاش ليد الآن. 

نتناول في هذا المقال:

تابع أرباح صفقاتك القادمة باستخدام المبيعات المتوقعة في فلاش ليد

هو أحد الوحدات التي أضافتها فلاش ليد في الربع الأول من هذا العام (2022). حيث يسهل على المديرين وقادة الفرق متابعة الصفقات المتوقع إغلاقها ومعرفة القيمة ووقت الإتمام على وجه التقريب. هي وحدة هامة تساعد العمل على تحديد أفراد المبيعات الفائقين أصحاب العمل الجاد والنظرة الصائبة.

كذلك تضع لصاحب العمل مدى للأرباح شهريًا وحسب المدة المستهدفة. لذا يمكن بسهولة معرفة إذا كانت أرباح الشركة في زيادة أو في تناقص. ومن خلال تحليل المبيعات المتوقعة يمكن تحديد استراتيجيات العمل الناجحة وتطويرها وتجنب تلك التي أثبتت فشلها. المبيعات المتوقعة هي إضافة لفلاش ليد في الاتجاه الصحيح نحو مزيد من التحليلات ومساعدة أفراد المبيعات على سرعة إتمام صفقات أكثر.

المبيعات المتوقعة ضمن الخصائص الجديدة لفلاش ليد في الربع الأول من 2022

اجعل اجتماعاتك أكثر كفاءة من خلال مواعيدي

من الوحدات المتطورة لدى فلاش ليد، وقد تم إنجازها في الربع الأول أيضًا. من خلال مواعيدي، لن يحتاج المستخدم إلى وسيلة خارجية تجعل عميله يحجز ميعاد مناسب معه. فكل ما سيقوم به المستخدم هو إعداد الجدول الزمني المناسب له على النظام، ثم يرسل الرابط إلى العميل ليحجز الميعاد في الوقت الذي يناسبه.

كما تعطي فلاش ليد فرصة لمستخدميه إضافة علامة Tag تميز مصدر حجز الاجتماع. وبذلك يمكن لفرد المبيعات تحديد مصدر العميل المحتمل سواء كان حملة إعلانية محددة، مدونة، صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها.  

الجدير بالذكر، فلاش ليد تهتم بالاجتماعات اهتمامًا خاصًا، حيث تجعل الوصول إلى مواعيد الاجتماعات المطلوبة من الفريق سهلة من خلال تقويم، والذي يحفظ كل مواعيد الفريق. فإذا أراد القائد عقد اجتماع مع أحد أعضاء فريقه، سيراجع ما لديهم من اجتماعات وأوقاتها ليختار نافذة مناسبة من الوقت تخلو من جميع الاجتماعات.

قبل عقد اجتماع رسمي مع العميل المحتمل، يحتاج أفراد المبيعات إلى عمل مسح لمنطقة جغرافية محددة تشمل مجموعة من العملاء المحتملين. وكجزء من تسجيل بيانات العميل المحتمل، يلتقط فلاش ليد احداثيات الموقع الجغرافي بدقة ليسهل الوصول إلى العميل مستقبلًا في حالة الزيارات والاجتماعات بالمقر.

وحدة مواعيدي خاصية هامة من الخصائص التي أضيفت حديثًا إلى النظام خلال الربع الأول من 2022

 

اصنع تجربة متكاملة للعميل المحتمل بوحدة محادثات فلاش ليد

وحدة المحادثات إضافة هامة إلى فلاش ليد في الربع الأول من 2022

وحدة متكاملة تتضمنها فلاش ليد لتدير جميع المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي، من فيس بوك، انستجرام، وكذلك تويتر. فكل رسالة تسلمتها صفحة شركتك تتحول إلى معلومة يسجلها النظام ليستخدمها في المستقبل، سواء كانت استفسار عن استخدام أم عرض أم منتج. وصاحب الرسالة يتحول تلقائيًا إلى عميل محتمل مسجل على النظام. وجميع محادثات نفس العميل على مختلف المنصات تصبح مرتبطة.

ما جعل واتس آب بيزنس API جزء من وحدة المحادثات، على عكس واتس آب بيزنس المجاني، يسمح للشركة استخدام عدد لا نهائي من الأجهزة بنفس الوقت على رقم الهاتف ذاته. ليشجع العملاء على التواصل مع الشركة بسهولة من خلال تطبيق رائج، وفرد المبيعات المناسب سيرد على جميع الاستفسارات. كما توفر الخدمة التنبيهات الأوتوماتيكية لتذكير فرد المبيعات بالمتابعات وتغذية إحدى المحادثات.

اختصر الكثير من الوقت مستخدمًا أنظمة فلاش ليد الذكية

تساعد الأنظمة التلقائية على اختصار الوقت والجهد لاستثمارها في أنشطة وإجراءات أخرى تغذي العلاقات بين الشركة والعميل المحتمل. لذلك قام مطورونا بتوفير أنظمة ذكية يستطيع المستخدم إنشائها. فيمكن أن ينتقل عميل محتمل بشكل تلقائي من قائمة لأخرى بمجرد تغير حالته. كما يمكن أن يتحول العميل المحتمل من مسؤولية فرد مبيعات معين إلى آخر بمجرد تغير حالته. 

تشمل الأنظمة الذكية رسائل نصية قصيرة معدة مسبقًا. حيث يرسل النظام الرسائل بشكل تلقائي إلى العميل الذي أجرى النشاط المسبب للإرسال. بناءً على قاعدة يعدها المستخدم مسبقًا ترجع إلى خبرته بالعميل المحتمل وخط سير المبيعات الخاص بالعمل، فيربط كل الرسائل النصية بأنشطة يعلم أن العميل سينفذها خلال رحلته.

الأنظمة الذكية أحد أهم الوحدات المضافة حديثًا إلى النظام في الربع الأول من 2022

كن متصلًا بأكثر من 800 تطبيق يهم عملك عبر بابلي كونكت

بابلي كونكت اندماج جديد لفلاش ليد في الربع الأول من 2022

من خلال اندماج بابلي كونكت، فلاش ليد ستجمع كل التطبيقات والأنظمة الهامة التي تهم أي عمل، ليصبح أكثر إنتاجية وكفاءة. اقرأ المقال الكامل عن اندماج فلاش ليد مع بابلي كونكت لتعرف المزيد من المعلومات.

حققت فلاش ليد الكثير من الإنجازات التي تدعم سيرها في طريق يساعد العميل ويقدم خدمات متطورة تتناسب مع العميل المحلي والعالمي. خلال ربع واحد استطاعت تطوير الكثير من الاندماجات والإضافات. انتظر المزيد من المميزات والخصائص الجديدة التي تساعد عملك على النمو والتميز.

قُم الآن بزيارة موقعنا الإلكتروني ومتابعة صفحتنا على فيس بوك لتحصل على أجدد العروض وآخر الأسعار الخاصة بمنتجاتنا.

تريد أن تبدأ الآن ؟ تحدث مع أحد خبرائنا.

اترك تعليقاً